Home - الرئيسية

Home
رؤساء المراكز والمدن يتابعوا الحملات المكبرة للتفتيش على المحلات والمخابز والأسواق العامة

بناءًا علي توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، بإستمرار الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة علي الأسواق، والمحلات التجارية ومحال الجزارة، والمخابز، لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والبيع بالسعر الرسمي، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح، قامت المهندسة عايده ماضي، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، بمتابعة أعمال الحملات التموينية المكبرة للتفتيش على المحلات، والأسواق، ومحال الجزارة، والفسيخ، للتأكد من صلاحية المواد والأطعمة المقدمة للمواطنين بالمدينة.

وقد أسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر متنوعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فضلًا عن قيام جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، بمتابعة أعمال الحملة المكبرة لتكثيف الرقابة والتفتيش على مستوى المدينة، بالمحلات والمطاعم ومحال الجزارة، والمخابز، حيث تم المرور علي محلات الجزارة تزامنًا مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك .

وقد أسفرت الحملة عن تحرير عدة محاضر منها " محضر منع رجال الضبط القضائي من آداء عملهم، ٣ محاضر لحوم مكشوفة، محضر ذبح خارج المجازر الحكومية "، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة والتموين والطب البيطري.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك في إطار جهود المحافظة بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للمواطنين.

97761635_3610164999098059_1928296851111411712_n.jpg


تاريخ الخبر:2020-05-20  
مصدر الخبر:كفرالشيخ نيوز
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع